Friday, April 9, 2010

ملتقى التدوين الشبابي الثاني في جامعة الشارقة

رجوع مؤقت ^^"
.
أحببت فقط إخباركم أني إن شاء الله سأشارك في الملتقى
.
لم أتخيل قط أن أشارك في فعالية كهذه
لأني دائما عندما أقارن مدونتي بالمدونات الأخرى أراها أقل في المستوى من قريناتها
والمشكلة أن جميع المشاركين هم من لهم باع طويل في عالم التدوين أو على الأقل صيت
على عكس مدونتي
لا أقلل من شأن مدونتي التي أخذت الكثير من وقتي ولكن الإعتراف بالحق فضيلة
.
الآن أنا في دوامة اختيار موضوع اتحدث عنه
فكما قيل لي بأنه سيكون لي 15 دقيقة
استفتحها بالتعريف عن نفسي وعن تجربتي في التدوين
ومن ثم التحدث عن موضوع يخص التدوين
.
لمن لم يفهم شيئا له أن يزور ويقرأ موضوعين 
الأول عن ملتقى هذه السنة
 http://lubnablog.com/?p=1437
.
الثاني تقرير مصور عن ملتقى السنة الماضية
.
دعواتكم لي
يارب أعني ووفقني
.
واعتقد المجال مفتوح لمن أراد الحضور والتعرف على عالم التدوين
ولقاء بعض أصحاب المدونات مباشرةً
 فرصة لا تعوض


5 comments:

  1. ربي يوفقج وتحصلين الناموس :)

    تجربة حلوة بتكون لج ... اكيد عقب ما بتبخلين علينا وتخبرينا عنها

    وتذكري ... الاسلوب العفوي هو اللي يجذب ويكسر حواجز الروتين والمألوف :)

    موفقه خييييير

    ReplyDelete
  2. إن شاء الله بكتب عنها بس بعد فترة ، عشان تنهضم الأحداث في مخي ، وما اكتب بعاطفة عن الموضوع
    وعن الاسلوب
    والله أنا مب عارفة كيف برمس بعربية فصحى أخاف اكسر كل قواعد النحو ، ولكن سأحاول

    شكرا للمرور الدايم

    ReplyDelete
  3. أنا على ثقة أن كلمتك ستكون متميزه :) بالتوفيق وننتظر منك التقرير حول فعاليات الملتقى

    ReplyDelete
  4. ^__________^

    كنت أنوي الحضور

    وتحمســـت أكثر عندما علمت أنكـ

    بين المستضاافين

    ^_____^

    موفقهـ إن شاء الله

    نلتقي بكـ هناكـ

    > أتمنى من القلب أن تكوني من الفائزين في المسابقة المطروحه <


    سَماء .. !

    ReplyDelete
  5. رجل يحمل مشاعر

    ثقتك أعادت إلى روحي شيء من الأمل ، بعد أن أغلقت في وجهي أبواب كل من طلبت معونتهم في تقييم كلمتي

    إن شاء الله سأحاول أن أضع تغطية عن الفترة التي سأتواجد فيها ، لأني اعتذرت من مشاركتهم في كافة الفعاليات بسبب الإمتحانات
    ____________________

    سمــاء
    إذا أراكِ هناك إن شاء الله
    .
    والله المستعان
    .
    وعن المسابقة لا أخفي عليكِ أني لا أعرف إن كانت مدونتي لازالت في المسابقة أم لا ، وخاصة بعد أن أصبحت من المستضافين
    ^^
    شكرا لمرورك

    ReplyDelete