Wednesday, April 14, 2010

وانتهى الملتقى

وأخيرا انتهى الملتقى وبات عقلي خاليا لايشغله سوى امتحان مصيري يشمل كل مادرسته خلال 3 سنوات
.
لن أكتب عن الملتقى الآن لضيق وقتي 
ولكن فعلا كانت تجربة رائعة لن أنساها
.
بصراحة أنا لم أحضر من الملتقى كله سوى اليوم
و من الساعة 12 والنصف حتى الرابعة فقط
.
في الفقرة أو "الجلسة" التي كنت فيها كان فيها مدونين معي أقل ما أقول في حقهم أنهم أبهروووني
صاحب مدونة عونيات
من لبنان

وصاحب مدونة عمار توك
من قطر
أنصحكم بمتابعتهم
.
سأكتب لكم عن كل شيء إن شاء الله بمجرد أن يتسنى لي الوقت
.
الآن كل تركيزي في الامتحان الذي سيكون بعد اسبوعين 
وستبدأ إجازتي الصيفية ذات الأربعة شهور بالضبط في نفس هذا اليوم بعد شهر
.
فاعذروني على انقطاعي مرة أخرى
كلها وشهر ، وسأكون معكم 4 شهور إن شاء الله
دعواتكم

6 comments:

  1. موفقه خييييير يا دكتورتنا ... كلها ايام معدودات

    من جمال تخصصج يخليج تدرسين اللي خذتيه من صف كيجي 1 :)

    الله ايسر امتحاناتج ويوفقج فيها

    كنا متشوقين بمعرفة الاحداث اللي صارتلج ... لكن معذورة دام بالج خالي الا بس في دراسة ما خذتيه في 3 قرون .. اقصد 3 سنين :)

    ReplyDelete
  2. أهلاً أهلاً بالدكتورة !

    أنا هادية كنت حاضرة اليوم و حضرت جلستك وكنتي راائعة ما شاء الله عنك !

    وقلت للبنات بدي اتعرف على الدكتورة منى بس فجأة التفتت بعد التكريم واذا بك قد اختفيتي !!
    خخخ

    حبيت طرحك وحبيت مدونتك والآن جاري "فصفصتها"

    موفقة يارب ومرة تانية كنتي رائعة :D

    ReplyDelete
  3. أنا واثقة أنكِ كنتِ كما أنتِ بالرقيّ والجمال والتألق والفكر السديد ذاته :)

    بارك الله فيكِ منى وسدد خطاكِ ووفقكِ وبارك لكِ في وقتكِ وجهدكِ ورزقكِ من الخير أكثر ممّا ترجين .. اللهم آميين

    نطالبكِ بتقرير مُفصّـل عن الملتقى بعد إنتهائكِ من الإختبارات الجميـلة =)

    ReplyDelete
  4. سمايل
    سكبت على الجرح تيزابا ، فاسكت عني يا رعاك الله

    __________________

    هادية
    بلاش فضايح .. خخخ ، هو في الحقيقة كنت مستعجلة جدا لأن كان علي تسليم ملف لأحد الدكاترة ، وخفت ألا ألحقه إن تأخرت عن الرابعة
    ويشرفني التعارف عليك ، لي لقاء مطول مع مدونتك متى تسنى لي الوقت
    ومبروووك الفوز

    على الهامش: لم أشعر أبدا أني كنت رائعة بل "خبصت" الدنيا
    XD
    ____________________

    بوح الصمت

    فالج طيب يالغالية
    تامرين أمر ، ,والله يسمع منج

    ReplyDelete
  5. قطرات ملونةApril 16, 2010 at 7:41 PM

    بانتـــظار تقريـر مفصـل عن
    الملتـقى على أحر من الجمــر

    كم كنت أتمنى التواجد معك في ملتقى
    متأكدة أنك كنت متميزة فيه كما عهدك

    موفقة في إمتحاناتك دكتورتي الغالية

    ReplyDelete
  6. كلي أسف :\

    لم أتمكن من حضور الملتقى .. برغم حماسي الشديد له ..

    لذا اترقب التقرير .. علّه يعوض !


    وتمنيآتي لكـ بكل التوفيق فامتحاناتكـ .. [ دكتورتنا ]

    ^^

    سَماء .. !

    ReplyDelete