Thursday, July 1, 2010

قصصي بين أروقة المستشفى


السلام عليكم
  عقابا لنفسي التي باتت كثيرا ماتتوانى عن الكتابة ، بالرغم من خصوبة الافكار والمواقف التي تحتاح للتدوين
قررت أن ألزم نفسي على الكتابة لمدة 4 أيام ممتالية ابتداءً من الأحد القادم إن شاء الله ، عن بعض المواقف التي مررت بها في المستشفى ، لعلي اسيل به الامساك الذي أصاب قريحتي << لازم المصطلحات الطبية
مواقف لايجمعها عامل معين سوى إنها حدثت أمامي ، ورسخت في ذاكرتي
  إما لأنها أثرت فيني ، أضحكتني ، أو صدمتني أو علمتني شيئا ما 
  فعالم المستشفيات عالم  مليء بالعظات والعبر والدروس والأجر كذلك
.
اسأل الله أن أوفق في هذه الخطوة وأن لا أخلف وعدي ولايشغلني شيئا عنها
.
ومن باب تحميسكم لمتابعة السلسة القادمة أضع لكم عنواين "بعض" القصص التي سأكتبها إن شاء الله
.
 اليوم الأول-
أنا والشرطي والمجني عليه-
إمام مسجد ولكن-
أنا في الفيس بوك!ء-
-expert patient
راشد الذي أبكاني-
فلّاح غير مهذب -.
وغيرها
 .
و(حتى لا تنصدموا) فمعظم هذه القصص قصيرة جدا ، ولكن عواقبها كانت كبيرة على نفسي
 فأظن أن التدوينات ستكون بمثابة خواطر أقرب منها إلى مجرد سرد قصص
فابقوا على ترقب وتابعوني
موعدنا الأحد بإذن الواحد الأحد

8 comments:

  1. في شوق لما ستخطه اناملك, من عبر وقصص,,
    فالمستشفيات كما ذكرتي مليئة بالغرائب والعجائب..

    ReplyDelete
  2. في انتظار القصص

    ReplyDelete
  3. فكرة جميلة
    متابعون بشوق ان شاء الله

    ReplyDelete
  4. ورود الأمل ، إيثار ، م.عبدالله ، محمد

    شكرا لكم جميعا على تحميسكم لي وعلى مشاركاتكم ، لاعدمتكم

    ReplyDelete
  5. وين القصص ؟؟

    تابعنا وتابعنا وتابعنا فتعبنا :p

    نتريا القلادة القصصية

    ReplyDelete
  6. آسفة جدا على التأخير
    =(

    ReplyDelete