Saturday, January 17, 2009

سويعات قبل المؤتمر

الساعة تشير في لابتوبي إلى
6:44



كالعادة النوم يعاندني في مثل هذه الأيام العصيبة
و الأرق يلازمني
لا أعرف لماذا دائما في أول يوم دراسي
أو أول يوم من حدث مهم أفقد رغبتي في
الطعام والنوم
هل تعانون أنتم أيضا من هذا الشيء ؟



لم أنم حتى الآن سوى ساعتان متقطعتان تقريبا
و " عصاقير بطني تزقزق " لخلوها من ما يسكتها



لازال يفصلني عن بدأ الرحلة ما يقارب الست ساعات
تعبت من التقلب في الفراش واتخاذ كل الأوضاع
.
يمين يسار .. يسار يمين .. متلحفة بكبري يعني كليا
partially متلحفة
أتمنى لو كنت من الصنف الذي لا يتأثر نومه ولا عادات طعامه بأي شيء





سالفة ~
ذهبت البارحة لحفلة زفاف أخت صديقة عزيزة
مع أني مقاطعة لهذه الحفلات .. لكني ذهبت لأشاركهم فرحتهم
لأن هذه الصديقة و ببساطة .. لم تقصر معي أبدا في شيء
وكنت كما يقال "مثل البقرة اللي جايفه حريجه " لم تعجبني الأجواء أبدا
وفي آن واحد كنت مندهشة .. فاغرة فاهي " و مطرطرة " عيوني
ولا أعرف مالذي جعلني في عز الأجواء المفرحة أتذكر الموت
هكذا للحظة وفي ثانية .. فاغرورقت عيني بالدموع





تساؤل~
دائما كنت ما ألقي اللوم على الفتاة إذا ما تعرضت لمضايقات من الجنس الآخر
لكن انصدمت مما حدث لي البارحة أن يلاحق أحدهم سيارتي
لماذا يلاحقني ويدخل نفسه في فلم بوليسي هو في غن عنه
فلا شكلي ولا شكل سيارتي يوحي بأني من هذا النوع من الفتيات




قبل أن أحاول أن أنام مرة أخرى
اسأل الله أن يعينني على أن أكون رفيقة صالحة لصويحباتي في المؤتمر
وأن يرزقني استشعار مراقبته لي ..




دعواتكم لي بالهداية
الساعة تشير إلى 7:41


1 comment:

  1. Take a chill pill if you face a similar situation of sleep deprivation in the future :-)

    ReplyDelete